أنظمة تقدم العوامة

إذا كنت ترغب في الخروج من طاولة البلاك جاك بمزيد من المال ، فمن المهم أن تقوم برهان مؤهل. يعتمد العديد من لاعبي البلاك جاك على أنظمة تقدم مختلفة لجعل اللعبة أكثر إثارة وربحية. النظام الأكثر شيوعًا لوضع الرهان هو رهان المبلغ الإجمالي. أي نوع آخر من الرهان ، مع ذلك ، هو نتيجة سلبية أو إيجابية. نظام الرهان التدريجي هو زيادة أو تقليل مبلغ الرهان ، بغض النظر عما إذا كنت قد ربحت أو فقدت اليد السابقة. ولكن ما هي الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل؟ دعونا الآن نلقي نظرة على الاختلافات بين التقدم الإيجابي والسلبي.

تطور إيجابي:

تسمح لك أنظمة المراهنة الإيجابية بزيادة رهانك بعد الفوز والفوز. هناك طرق مختلفة للعب تطور إيجابي.

نظام بارلاي:

نظام إستثمر المال من المراهنات هو نظام مراهنات تقدمي بسيط وفعال. في الواقع ، يعد هذا أحد أقدم أشكال الاستخدام ويستند إلى نفس المفاهيم التي تستخدمها البنوك في الفائدة المركبة.

كيف يعمل

مع هذه الاستراتيجية ، كلما زاد عدد الرهانات التي فزت بها ، زاد رهانك القادم. يتم استخدام وظائف مشابهة لمراهنات الفائدة المركبة على لعبة ورق. دعنا نقول أنك وضعت $ 1. إذا ربحت اليد في النهاية ، لديك 2 دولار للعب. الرهان التالي سيكون 2 دولار وسيحقق لك الفوز 4 دولارات ويتضاعف مقابل كل رهان.

[أدخل الرسم البياني للصف المميز في جدول وقم برفعه بمقدار (يشبه المقياس). 1 دولار ، 2 دولار ، 5 دولارات ، 10 دولارات]

متى يجب تطبيقه:

يعد هذا نظامًا آمنًا نسبيًا للمراهنة لأنه في حالة فقدك للمياه الأصلية ، فإنك تواصل الرهان على نفس الرهان الأدنى. والسؤال الوحيد الذي يطرحه العديد من اللاعبين على أنفسهم هو متى يجب عليهم التوقف عن استخدام نظام إستثمر المال من المراهنات عند تحقيق ربح أو ربح. لتحقيق أرباح كبيرة ، عليك أن تفوز مرارًا وتكرارًا. فكر في الأمر كنظام مراهنات قائم على السلم – مع كل فوز يمكنك تسلق السلم. إذا واصلت الرهان عندما تكون في قمة لوحة المتصدرين ، فإنك تخاطر بفقدان جميع مكاسبك برهان واحد والعودة إلى المركز الأول. تتطلب معرفة كيفية التوقف والمجازفة الكثير من الممارسة ويمكن أن تساعدك على زيادة فرصك في الفوز.

نظام بارولي:

يشبه نظام كلمة المرور نظام إستثمر المال من المراهنات ، مع وجود اختلاف كبير: يستخدم نظام كلمة المرور 100٪ من الأرباح المحققة.

كيف يعمل

إذا وضع اللاعب دولارًا واحدًا على إحدى الألعاب وفاز ، فسيحصل على 2 دولار. وسيستخدم الرهان التالي كل الأرباح بالإضافة إلى الرهان المبدئي 2 دولار ، وسيصل الفوز إلى 4 دولارات – ستستمر مضاعفة أرباحك بعد كل فوز. إذا خسرت دولارًا واحدًا على رهانك الأصلي ، فسيظل رهانك التالي $ 1.

متى يجب تطبيقه:

يجب على اللاعبين استخدام نظام كلمة المرور إذا كانوا يبحثون عن استراتيجية آمنة أو إذا كان لديهم تمويل صغير. ولكن كما هو الحال في نظام إستثمر المال من المراهنات ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة وقت التوقف عن المراهنة والاستيلاء على بعض المال بدلاً من محاولة الفوز بأيد كثيرة. كما أنه يشبه نظام إستثمر المال من المراهنات لأنه يعمل بشكل جيد مع عد البطاقات واستراتيجية البلاك جاك.

هذه استراتيجية تقدم إيجابية أخرى ناتجة عن كلمة المرور الرهان نمط. بالنسبة إلى مشغلات لعبة البلاك جاك ، يمكن أن تكون هذه أداة مفيدة للاستمتاع بمجموعة طويلة من المكاسب. هدفك هو الفوز بأربع جولات متتالية.

كيف يعمل

أساسيات هذه الاستراتيجية كلها في الاسم. الفكرة هي وضع وحدة واحدة و 3 وحدات و 2 وحدة و 6 وحدات على التوالي. يمكنك زيادة حجم الوحدات فقط بعد رهان. على سبيل المثال ، إذا خسرت ثلاث رهانات على التوالي ، فإنك تراهن على الوحدة حتى تفوز. لنفترض أنك تراهن على 10 دولارات. على سبيل المثال ، إذا فزت بأربعة رهانات متتالية ، فإن رهانك الأول هو 10 دولارات ، والثاني 30 دولارًا ، والثالث 20 دولارًا ، والخامس 60 دولارًا. بمجرد الانتهاء من التسلسل ، ستعود مرة أخرى. إلى رهان من 10 €.

متى يجب تطبيقه:

يستخدم العديد من لاعبي البلاك جاك هذا النظام للمتعة ، في حين أنه ليس نظامًا غالبًا ما يستخدمه اللاعبون الجادون. الاستراتيجية مناسبة للألعاب قصيرة الأجل وغير طويلة الأجل. ميزة نظام 1-3-2-6 هو أن اللاعب يخاطر بمبلغ صغير من المال. يمكنك أن تخسر بضع دورات وتعويض خسائرك عن طريق إكمال دورة واحدة فقط.