الروليت استراتيجيات الرهان

الروليت هي لعبة ذات توقعات سلبية. على العجلة المزدوجة الأمريكية ، يتمتع المنزل بميزة 5.26 ، ولا توجد استراتيجية أو نظام مراهنات يمكن أن يغير ميزة المنزل. إذا رأيت إعلانات لنظام يزعم أنه يتغلب على لعبة الروليت ، فلا تضيع أموالك. هذه الادعاءات خاطئة. على مر السنين ، حاولت بعض أعظم العقول في التاريخ تطوير نظام من شأنه التغلب على هذه الرياضة.

حقق ألبرت أينشتاين في مشكلة كيفية التغلب على لعبة الروليت. بعد قضاء بعض الوقت مع المشكلة ، خلص إلى أن هذا لم يكن ممكنا ، ونقلت عنه قوله ، “إن الطريقة الوحيدة للتغلب على الروليت هي سرقة المال إذا لم ينظر التاجر.” بطريقة ما ، كان على حق. كانت وجهة نظره أنه لا توجد طريقة لاستخدام التكوين الرياضي للرهانات للتغلب على حافة المنزل.

أنماط الرهان الروليت:

رغم عدم وجود استراتيجية للتغلب على اللعبة ، إلا أن العديد من اللاعبين يفضلون نمط المراهنة المحدد عند لعب الروليت. بدلاً من إسقاط الرقائق عبر الهيكل ، يفضلون المراهنة على أرقام متعددة برقم واحد ، على أمل تحقيق أرباح صغيرة أثناء اللعب لفترة أطول. فيما يلي إستراتيجيتان رائعتان لمراهنات الروليت للعب أرقام المنازل. إذا لم تكن معتادًا على الرهانات الداخلية ، فراجع هذه الروليت خطوة بخطوة.

إستراتيجية مزدوج شارع رباعية:

مع هذه الاستراتيجية ، تراهن على طريقين مزدوجين مع إدراج رباعي أو ركني وخط مستقيم. إذا كنت تستخدم نمط المراهنة هذا ، فقم بتغطية 17 رقمًا في المخطط ولا يوجد أكثر من خمس فتحات متجاورة على العجلة غير مغطاة.

يراهنون ست رقائق في الجولة. يمكنك وضع رمزين على كل من الطرق المزدوجة ورمز واحد على رهان الزاوية والعدد على اليمين. يمكنك اختيار رقمك المفضل للعب مباشرة. أحب أن ألعب الرقم خمسة ، فإليك الأرقام التي أستخدمها.

لتغطية شريحتين في الشارع المزدوج: 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15
ورقتان على الطريق المزدوج المراد تغطيتها: 28 ، 29 ، 30 ، 31 ، 32 ، 33
لتغطية شريحة على الزاوية: 17 ، 18 ، 20 ، 21
رقم رمزي 5. (يمكنك اختيار رقمك المفضل ، لكن يجب أن يكون رقمًا لا يغطيه أي من رهاناتك الأخرى.)

الجائزة:

يدفع شارع مزدوج (الشارع المزدوج) من 5 إلى 1. يوجد لديك شريحتان ، لذا يمكنك جمع عشر شقائق عندما تنخفض الكرة إلى أحد الأرقام التي يغطيها الرهان المزدوج. لديك ربح ستة رقائق. (تفقد أربعة رموز ، واثنتان من اتجاهك الآخر وواحد من المربع الخاص بك وواحد من رهانك المباشر.)

تبلغ حصة الزاوية / الرباعية 8 إلى 1. إذا هبطت الكرة على أحد هذه الأرقام الأربعة ، فستربح ثلاثة رموز. (تفقد أربعة رموز للرهانات المزدوجة ورمز واحد للرقم الصحيح.)

الرقم المباشر هو 35 إلى 1. إذا هبطت الكرة على رقمك ، فستتلقى 30 رمزًا. (ستخسر أربع رقائق على رهانات شارع مزدوج وعملة واحدة في رهان ركني.)

استراتيجية أربعة محاور:

مع هذه الإستراتيجية ، يمكنك عمل خمسة رهانات على الكواد / الزاوية برقم واحد. مع هذا النمط إدراج كنت تغطي 21 أرقام في التخطيط. إذا قمت بتحديد رقم مباشر مضمن في إحدى رهانات الركن الخاصة بك ، فأنت لا تغطي سوى 20 رقمًا.

يتم دفع الرهان الرباعي من 8 إلى 1. لذا إذا سقطت الكرة على أحد أرقام رهاناتك الرباعية ، فستربح ثلاث رقائق. تكسب ثمانية ، لكنك تخسر أربعة في رهاناتك الرباعية الأخرى وواحدة في رهاناتك المباشرة.

الرقم المباشر هو 35 إلى 1. إذا هبطت الكرة على رقمك ، فستتلقى 30 رمزًا. (ستخسر خمس رقائق إذا راهنت على خمس زوايا).

أحدث النصائح:

تعمل كلتا الاستراتيجيتين على تمديد وقتك على الطاولة. أنت لا تصبح غنيًا ، بل تحقق أرباحًا صغيرة فقط في كل جولة فائزة. إذا كنت ترغب في محاولة الفوز أكثر ، فيمكنك إضافة شريحة إلى الرهان الفائز على أمل تكرار الأرقام. يمكنك أيضًا تغيير الأرقام المحددة التي تستخدمها للرهانات المزدوجة أو الزاوية. تجربة مع أنماط الرهان الخاصة بك. لن تصبح ثريًا ، لكنك ستستمتع. نصيحة أخيرة دائمًا هي لعب طاولة كاملة. سيؤدي ذلك إلى إبطاء اللعبة وتقليل الوقت الذي تكون فيه أموالك على المحك ، وفي الوقت نفسه تمديد وقت المعالجة.