لعبة ورق اللعب

لعبة ورق هي لعبة سهلة جدا على سطحها. محاولة للوصول إلى 21 دون انفجار. ولكن إذا كنت تعرف الاحتمالات ، فلديك فرصة لزيادة فرصك في الفوز بشكل كبير.

أثناء لعبة البلاك جاك ، عليك اتخاذ بعض القرارات عند لعب البلاك جاك ، وما تقرره يمكنك تحديد ما إذا كنت تربح المال أو تخسر قميصك في الكازينو: عندما تضغط أو تبقى ، وما إذا كنت بحاجة إلى مشاركة البطاقات الخاصة بك ، وعندما يكون من الضروري مزدوج.

فاز أو الوقوف؟

تتلخص لعبة ورق في الأساس في سؤال واحد: “ضرب أم قف”؟

بالنسبة للتاجر ، هذا القرار سهل. في الواقع ، تقف عادة على الشعور أمامها ، في حالة نسيانها. يجب أن يكون عمر الوكيل دائمًا حتى 16 عامًا وفي بعض الكازينوهات ، يجب عليه أيضًا لمس ضوء.

يجب أن يصل التاجر إلى 16 ، مما يمنحه فرصة قوية للتغلب على الانهيار لمدة 21 عامًا.

ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذه القاعدة لعبتك. يمكنهم ، على حد علمهم ومعتقداتهم ، النظر في ما يفكر فيه المانح.

لاحظ أن القواعد تختلف من كازينو إلى كازينو. في بعض الحالات ، يجب على الوكيل إبلاغك قبل أن يحصل على لعبة ورق ، مما يجعل عملك أسهل قليلاً. ومع ذلك ، إذا لم يعرض التاجر بطاقته السوداء قبل دوره ، فيجب عليك العمل مع الاحتمالات.

على سبيل المثال ، إذا أظهر تاجر الآس ، فما هي احتمالات أن يكون لديه 21؟ في الواقع أفضل مما قد تتوقع. ضع في اعتبارك أن هناك أربع بطاقات مختلفة بقيمة 10. لذلك ، على الرغم من أن هناك 13 فرصة أن تكون هذه البطاقة الثانية 6 ، على سبيل المثال ، هناك واحدة من بين أربعة احتمالات بأن هذه 10 خادم ، ملكة ، أو ملك. تجدر الإشارة إلى أن معظم الكازينوهات تستخدم جسور متعددة ، على الرغم من أن الاحتمالات هي نفسها بشكل عام.

إذا أظهر التاجر بطاقة 10 أو بطاقة وجه ، فلديه فرصة 13 فقط للحصول على الآس لإنقاذه ، ولكن لا يزال لديه فرصة جيدة للحصول على وجه آخر أو 10 تحتها 20 ، وهي يد رائعة.

في كلتا الحالتين ، من الجيد أن تصل إلى سن 16 أو 17 ، حيث تتوقع أن تحتاج إلى 20 أو 21 للتغلب على التاجر.

إذا عرض التاجر 7 أو 8 أو 9 ، فإن بطاقة الدفع أو الآس يمنحه يدًا قوية ، ويجب عليك الفوز بنفس الطريقة حتى يكون لديك بطاقة 17 أو أفضل.

ومع ذلك ، إذا كان لدى التاجر مؤشر 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6 ، فأنت في وضع قوي لأن لديه فرصة بنسبة 35 إلى 42٪ للتغلب عليه. في هذه الحالة ، تضغط على 8 أو أقل ، ولكن قد ترغب في الاستيقاظ إذا كان لديك 13 أو أكثر وتأمل أن يسقط الوكيل.